جميع الاقسام

لعبة مونتيسوري الخشبية

الرئيسية >  المنتجات >  لعبة مونتيسوري الخشبية

CPC CE معتمد قطار مغناطيسي خشبي جديد تصنيف الألوان لعبة تعليمية لعبة مونتيسوري للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-4 سنوات

  • معامل
  • عملية تدفق
  • منتجات ذات صله
  • استفسر
معامل
كتالوج تونغتشنغ
وصف المنتجات
CPC CE معتمد قطار مغناطيسي خشبي جديد تصنيف الألوان لعبة تعليمية لعبة مونتيسوري للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-4 سنوات
الحد الأدنى للطلب
1 SET



عرض عينة
عينة مجانية متاحة



الميزات
صديقة للبيئة وغير سامة



لون
كصورة أو حسب الطلب



خدمة التوصيل
النقل الحراري، الطباعة، النحت بالليزر



الشهادة
EN71/CE/CPC/BSCI



الشعار
يمكن تخصيص شعارك



مادة خام
خشب الزان، خشب الصنوبر، خشب القيقب، الخشب المطاطي، الخ



OEM / ODM
التصاميم المخصصة والمواد والحجم٪ الألوان المتاحة
خدمة تصميم مجانية



فئة الإشتراك
1. عادة ما تكون الحزمة لدينا على النحو التالي: أ. صندوق الألوان
                                                                  ب. كيس مقابل.
                                                                  ج.حزمة الانكماش الحراري



المهلة
عادة 3-15 يوم عمل بعد تأكيد الدفع، لكمية كبيرة، يرجى التفاوض معنا!



VR
معرض
ننضم إلى المعارض المختلفة كل عام، ونرحب بالعملاء الجدد والقدامى لزيارة مصنعنا
لماذا نحن؟


كيايكي


توفير العلامة التجارية الجديدة المعتمدة من CPC CE، فئة الظل التعليمية الخشبية المغناطيسية الجديدة، ألعاب مونتيسوري الأكاديمية مع العلامة التجارية التي يعتمد عليها بالتأكيد Qiaike! هذه الدمية الممتعة والتفاعلية مثالية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-4 سنوات والذين يحاولون استكشاف العالم عنهم جميعًا.

 

تم تصميم هذا التعليم المغناطيسي بعيدًا عن منتجات خشبية من الدرجة الأولى، لتوفير ساعات من العمل الذي يستحق أن يكون أكاديميًا. تحتوي كل سيارة تعليمية على ظل مثير للاهتمام وجذاب سيساعد الأطفال على التعرف على التعرف على الظل الأساسي بطريقة ممتعة ومثيرة للاهتمام بالتأكيد.

 

تتكون المجموعة من قاطرة 4 مركبات تعليمية، يتم ربط كل واحدة منها بسهولة بالشخص الآخر باستخدام روابط فعالة قد تكون مغناطيسية. يتيح ذلك للأطفال إنشاء قدراتهم الحركية الكهربائية الرائعة من خلال المزامنة بين اليد والعين أثناء قيامهم بمساعدة المجموعة.

 

ومع ذلك فإن المتعة لا تتوقف. يمكن استخدام فئة الظل التعليمية الخشبية المغناطيسية الجديدة المعتمدة من CPC CE، ألعاب مونتيسوري الأكاديمية كمساعد تعليمي لمجموعة متنوعة من المواضيع. تعمل هذه اللعبة كأداة تعليمية رائعة سواء كنت تقوم بإرشاد طفلك الصغير حول تحسين الإضافة الأساسية، أو حتى إلقاء نظرة على مجال نقل القاطرات.

 

يمكن أيضًا إنتاج التصميم بسهولة لتحفيز حل المشكلات معتقدًا أن هذا أمر بالغ الأهمية. يمكن للأطفال التدرب بسهولة على المشاركة بفضل السيارات التعليمية لمعرفة أشكال الألوان التي تناسب بعضها البعض، والتي يمكن أن تنتج أيضًا روابط مغناطيسية لألعابهم التعليمية الشخصية للغاية.


عملية تدفق

1. التصميم

2. النسيج

3. الموت والطباعة

4. قطع

استفسر

"أبقى على تواصل

All Categories

Wooden Montessori Toy

Home >  Products >  Wooden Montessori Toy

CPC CE Certified New Wooden Magnetic Train Color Classification Educational Toy Montessori Jouets Kids Aged 2-4 Years

  • Parameter
  • Process flow
  • Related products
  • Inquiry
Parameter
Tongcheng catalogue
Products Description
CPC CE Certified New Wooden Magnetic Train Color Classification Educational Toy Montessori Jouets Kids Aged 2-4 Years
MOQ
1 SET



Sample offer
Free sample available



Feature
ECO-FRIENDLY,Nontoxic



Color
As picture or customized



Method
Thermal transfer,print ,laser carving



Certificate
EN71/CE/CPC/BSCI



Logo
can custom your logo



Raw Material
Beech woode, pine wood,maple wood,rubber wood,etc



OEM /ODM
Customized designs,materials,size % colors available
free design service



Package
1.Normally our package is as below: a.color box
                                                                  b.opp bag.
                                                                  c.heat shrinkage package



Lead time
Usually 3-15 working days after confirmed the payment,for big quantity,please negotiate with us !



VR
Exhibition
We join various exhibitions every year, and welcome new and old customers to visit our factory
Why Choose Us


QIAIKE


Providing the CPC CE Accredited Brand-brand new Wood Magnetic Educate Shade Category Academic Plaything Montessori Jouets with the brand this is definitely relied on Qiaike! This pleasurable doll that's interactive perfect for kids matured 2-4 years aged being trying towards discover check out the planet about all of them.

 

Created away from first-class timber products, this educate that's magnetic is created towards offer hrs of task worth that's academic. Each educate car has an interesting shade that's attractive that will assist kiddies learn about primary shade acknowledgment in an enjoyable technique this is definitely interesting.

 

The collection consists of a locomotive 4 educate vehicles, every among which is easily linked towards the various other individual using the links that are effective might be magnetic. This enables kiddies towards create their great electric motor abilities hand-eye sychronisation as they carry out helped due to the collection.

 

Nonetheless the pleasurable does not quit . The CPC CE Accredited brand new Wood Magnetic Educate Shade Category Academic Plaything Montessori Jouets could be utilized as furthermore a educating assist for a variety of subjects. This plaything functions as a great knowing device whether you are mentor your youngster around fundamental adding up enhancement, or even having a look at the area of locomotives  transport.

 

The design can easily likewise be produced towards motivate problem-solving believing that's crucial. Kiddies can easily practice participate in because of the educate cars towards view which shades forms suit with each other, which can easily likewise produce their educates that are very personal the links which might be magnetic.


Process flow

1.Designing

2.Weaving

3.Dying & Printing

4.Cutting

Inquiry

GET IN TOUCH